غرفه الوطن العربي

أهلا بك بمنتدى غرفه الوطن العربي

غرفه الوطن العربي لكل العرب من المحيط الى الخليج

المعارض الدولية

المواضيع الأخيرة

»  عشقت مكان يجمعنا
السبت نوفمبر 02, 2013 11:18 pm من طرف بنفسجيه

» للبيع: 2011 LEXUS LX570 - $17,000 USD
السبت مايو 11, 2013 4:21 am من طرف محركالسيارة

» للبيع: 2011 LEXUS LX570 - $17,000 USD
السبت مايو 11, 2013 4:14 am من طرف محركالسيارة

»  “الحرب الأهلية في سوريا تواجه طريقا مسدودا”
الأحد ديسمبر 23, 2012 12:57 pm من طرف الشامي

» الرومانسية المفقودة...
السبت ديسمبر 22, 2012 8:45 pm من طرف الشامي

»  ما الذي يدفع الزوج للهروب إلى أخرى؟!
السبت ديسمبر 22, 2012 8:26 pm من طرف الشامي

» ايران تقول صواريخ حلف شمال الاطلسي تضر بامن تركيا
السبت ديسمبر 22, 2012 8:15 pm من طرف الشامي

» الأسد قلق ولا ينام في بيته.. ونظامه هرب إلى الساحل
الجمعة ديسمبر 21, 2012 10:07 pm من طرف الشامي

» تجمع أنصار الإسلام يتوعد بهجمات قريبا في دمشق
الجمعة ديسمبر 21, 2012 8:29 am من طرف الشامي

عداد الزوار


    صباح الفل ..........

    شاطر

    الشامي
    من فريق العمل
    من فريق العمل

    عدد المساهمات : 5919
    نقاط : 17965
    37
    تاريخ التسجيل : 30/03/2009
    الموقع : http://arabianhome.watanearaby.com

    صباح الفل ..........

    مُساهمة من طرف الشامي في الخميس نوفمبر 25, 2010 2:02 pm


    اللهم






    يا فاتح الأبواب




    ومنزل الكتاب




    وجامع الأحباب




    ارزق قارئ الدعاء




    رزقا كالإمطار حين تصب







    واجمعه بكل من يحب ،




    وهون عليه كل صعب ،


    واجعل أيامه عيد،


    ويومه سعيد ،وعمره مديد ،


    واجعل له من كل هم فرجا،


    ومن كل ضيق مخرجا








    اللهم


    يا عزيز يا جبار


    اجعل قِلوبنا تخشع من تقواك


    واجعل عيوننا تدمع من خشياك


    واجعلنا يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة


    وارزقنا الهدى والتقى والعفاف



    يا رب الذي يقرئ هذا الدعاء اجعله في زمرة خير الأحباب المصطفى صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.

    نسمه صيف
    من فريق العمل
    من فريق العمل

    عدد المساهمات : 137
    نقاط : 2905
    1
    تاريخ التسجيل : 28/10/2010

    رد: صباح الفل ..........

    مُساهمة من طرف نسمه صيف في الخميس نوفمبر 25, 2010 11:12 pm

    رزقك الله بخير ما تمنيت لقارئ دعائك
    ووهب لك من فضله ما يمتع به حياتك وتروق لك به ايامك مع احبتك واصطفاك مع الاخيار

    تقبل الله دعائكم ودعائنا
    تحياتى دائما

    نسمه صيف
    من فريق العمل
    من فريق العمل

    عدد المساهمات : 137
    نقاط : 2905
    1
    تاريخ التسجيل : 28/10/2010

    *****اجمل ابيات حامد زيد******

    مُساهمة من طرف نسمه صيف في الخميس نوفمبر 25, 2010 11:18 pm

    لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده


    أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
     

    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
     

    تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!


    واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
     

    ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


    ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
     

    اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


    انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين


    كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
    يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه


    اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
    رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها
     [


    ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


    يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني
    حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني

    الشامي
    من فريق العمل
    من فريق العمل

    عدد المساهمات : 5919
    نقاط : 17965
    37
    تاريخ التسجيل : 30/03/2009
    الموقع : http://arabianhome.watanearaby.com

    رد: صباح الفل ..........

    مُساهمة من طرف الشامي في الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:38 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 22, 2018 5:24 pm